• أميرة العجي

    أميرة العجي فنانة متعددة التخصصات حصلت على درجة الماجستير في الفنون الجميلة من جامعة شيفيلد هالام في المملكة المتحدة. تبحث العجي عن مفهوم "المنزل" وما يرتبط به من ذكريات ومشاعر عميقة بطرق متعددة كالكتابة، والتصوير وتسجيل الأفلام والطباعة والرسم.

  • جاسر الآغا

    جاسر الآغا هو صانع أفلام وفنان متعدد التخصصات. خلال دراسته في جامعة نورث وسترن ، استكشف الروايات المفاهيمية والتجريبية والتقليدية من خلال وسائل فنية مختلفة ؛ حيث يهدف إلى خلق طريقة حديثة من اللغة البصرية من خلال الأساليب الفنية المختلفة.

  • سوزانا جمعة

    سوزانا جمعة هي فنانة متعددة التخصصات تعمل في مجال التصميم الداخلي والطباعة والرسم. حصلت على درجة البكالوريوس والماجستير في الفنون الجميلة من جامعة دمشق في سوريا. تركز أعمالها على الحالة الذهنية، والخيال والعقل اللاواعي الذي لا زال يعاني من صدمة الحرب.

  • عائشة المهندي

    عائشة المهندي مصورة ومخرجة أفلام حصلت على درجة بكالوريوس العلوم في صناعات تكنولوجيا الإعلام من جامعة نورث وسترن في قطر. من خلال التركيز على التجارب الثقافية والطبيعة والناس، تهدف عائشة إلى التقاط الحقيقة في السكون والحركة.

  • لطيفة الكواري

    لطيفة الكواري مصممة جرافيك وفنانة رقمية. تخرجت في تصميم الجرافيك من جامعة فرجينيا كومونويلث في قطر. تدرس أعمالها العلاقات و الصلات الشخصية المستوحاة من النقاشات الوجودية ؛ حيث تهدف إلى تعزيز الوعي حول واقعنا و طبيعتنا البشرية.

     

  • مجدولين نصر الله

    مجدولين نصرالله حاصلة على شهادة الماجستير في التصميم متعدد التخصصات والتصميم الداخلي من جامعة فرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر. يجمع عملها بين التصميم المعماري وتصميم الأثاث والمنتجات، تركز على مفاهيم الفضاء المادي والتجربة الإنسانية وما يصاحبها من عقبات سياسية واجتماعية.

  • مريم المعضادي

    مريم المعضادي هي مؤسسة رابطة الدوحة للفن، وعضو في مركز استديو قطر وجمعية قطر للفنون التشكيلية. يركز عملها على سرد القصص عن التقاليد القطرية وتستخدم الصقر كموضوع أساسي بالاضافة الي أنماط زخرفية تقليدية.

  • مريم رفاعي

    مريم رفاعي هي مصممة متعددة التخصصات، تخلق عوالم بديلة في الواقع الافتراضي (VR) ليتعرف المشاهد من خلالها على تجربة غير مألوفة. يعمل أحدث مشروع لها على تحفيز الإحساس من خلال تجربة الحس المتزامن في الواقع الافتراضي، حيث تدمج الصوت المكاني الثلاثي الأبعاد بأنماط ملونة.

  • مشاعل الحجازي

    مشاعل الحجازي هي مصورة تركز في أعمالها على طرق التصوير والتحميض والطباعة الغير تقليدية، وتبحث في أعمالها عن الأصالة في عالم مليء بالتكنولوجيا الرقمية. توثق مشاعل احياء الدوحة القديمة في محاولة لحفظ ذاكرة هذه المناطق للأجيال القادمة.

  • منى البدر

    منى البدر عضو في جمعية قطر للفنون التشكيلية ومركز سوق واقف للفنون. تركز لوحاتها على الموسيقى التقليدية وما يصاحبها من آلات وأشخاص، حيث تستخدم الألوان الزاهية التي تعكس المشاعر المبتهجة واللحظات السعيدة المرتبطة بالموسيقي.

  • ميساء المؤمن

    تعمل ميساء المؤمن حاليًا كأستاذ مساعد في مجال التصميم في جامعة فرجينيا كومونويلث كلية فنون التصميم في قطر. تكمن اهتمامات ميساء الإبداعية الحالية في استكشاف دور التصميم، ومواقع التصوير السينمائي والمجسمات ضمن الأفلام السينمائية. واشتركت ميساء في صناعة أفلام في قطر، والكويت، وايطاليا.

  • نجلا آل ثاني

    نجلا آل ثاني هي مصممة وباحثة تعمل في مجال الأزياء وابتكار الخامات. حصلت على شهادة في تصميم الأزياء، وخصائص الخامات من جامعة فرجينيا كلية فنون التصميم في قطر وجامعة سنترال ساينت مارتنز في المملكة المتحدة. تتنوع اعمالها لتشمل تصميم الأزياء والتكنولوجيا والتصميم الحيوي وطباعة الأقمشة ثلاثية الأبعاد والأزياء الخاصة بالمعارض وفنون الأداء.

  • نور يوسف

    تهدف نور يوسف للتحدث إلى مجتمع الأمهات. يتضمن عملها الكتابة اليومية العلاجية، ونقد البنى الاجتماعية التي تدور حول الأمومة. وتسعى لخلق مساحة آمنة للنساء /الأمهات. من خلال تكرار النصوص، تخلق تصورات مرئية لمشاعر معقدة.

  • هدير عمر

    هدير عمر هي فنانة، و مصممة، و معلمة،  وأحد الرؤساء في مؤتمر “تصميم الدوحة للفن والتصميم” )٢٠١٩(. تستخدم هدير الوسائط المجسمة والتصوير الفوتوغرافي والأفلام كوسيلة لرواية القصص، حيث تراقب محيطها وتوثق عمليتها الابداعية لتبني أعمالها الفنية.

  • هيثم شروف

    هيثم شروف مهندس معماري ومصمم وفنان بصري. يكمن إلهامه في استكشاف تأثير الهندسة المعمارية على البشر ، وإيجاد وسائل لتنفيذ المفاهيم والخطوط والأشكال المعمارية مع العلاقات الإنسانية وإعادة توصيف المباني التاريخية عبر الحدود المعمارية و الفنية التقليدية.