• اميلينا سواريس

    تدور ممارسة اميلينا سواريس حول صياغة وجهة نظر المستشرقين، والتي تشكل هويتها. كونها فرد ينتمي للعرق والثقافة الهندية وكذلك من أصول برتغالية، فأصبح لديها فضول ورغبة لاستكشاف تأثير هذه الثقافات في استخدام السيميائية (الرموز) بهدف سد هذا التداخل. حصلت على البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة فرجينيا كومنويلث كلية فنون التضميم في قطر، سنة ٢٠١٥.

  • تشارلز ماهافي

    حصل تشارلز ماهافي على البكالوريوس والماجستير في الفنون الجميلة من كلية معهد شيكاغو للفنون. عرض أعماله في معارض فردية في جاليري كمفرت ستيشن في شيكاغو (٢٠١٣)؛ ومعرض لويد دوبلر في شيكاغو (٢٠١١)؛ ومعرض أونو في شيكاغو، (٢٠١٠) وغيرها من المعارض.

  • روضة النصر

    حصلت روضة النصر على البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة فرجينيا كومنويلث كلية فنون التضميم في قطر، سنة ٢٠١٥

  • سارة العبيدلي

    سارة العبيدلي هي مصورة ومخرجة أفلام قطرية، تستكشف مشاريعها القضايا السياسية والفلسفية والاجتماعية المختلفة من خلال التقاط صور البورتريه التي توثق اللحظات الحميمة، والواقع، والدفء الإنساني، كما تسعى لكشف الحقيقة بدون أية حواجز عند تصويرها للمناظر الطبيعية والخارجية. حصلت على درجة البكالوريوس في موضة المنسوجات ودراسات الأعمال ومن ثم على درجة الماجستير في التصميم المستدام من جامعة برايتون.

  • سيباستيان بيتانكور-مونتويا

    يمتهن سيباستيان بيتانكور-مونتويا الهندسة المعمارية والتصميم الحضري، وهو بُسْتانِيّ بالفطرة وباحث شغوف يعمل وسط تشابك الفن والسياسة العالمية والبيئات المحلية.

  • شاهة الخليفي

    شاهة الخليفي هي فنانة بصرية متعددة التخصصات. من خلال التصوير الفوتوغرافي والأعمال تركيبية، تلتقط شاهة اهمية الهندسة المعمارية والمناظر الطبيعية المتغيرة. أعمالها تلاحظ وتسجل البيئة المعقدة التي نعيش فيها وتأثير النمو الحضري السريع، وتجربة الشعب المعاصرة في مدينة نامية.

  • عائشة السويدي

    عائشة السويدي هي مصممة ذات تخصصات متعددة. تعبر تصاميمها عن كيفية تفاعلها تجاه المشهد المتغير باستمرار في قطر النامية. وتتضمن أعمالها الخبرات والسلوكيات القديمة، مع التصميم المعاصر للأشياء المستخدمة داخل المنزل للحفاظ على شعور التواجد بالوطن. ولها تصاميم تتناول مواضيع الذاكرة، والحنين إلى الماضي، وما يتركه الزمن من آثار. نالت عائشة شهادة البكالوريوس في تصميم الجرافيك ودرجة الماجستير في دراسات التصميم من جامعة فرجينيا كومنويلث كلية فنون التضميم في قطر.

  • عثمان خنجي

    عثمان خنجي هو فنان ومصمم متعدد التخصصات يحمل درجة الماجستير في دراسات التصميم من جامعة فرجينيا كومنويلث كلية فنون التضميم في قطر.

  • فاطمة الرميحي

    حصلت فاطمة الرميحي على درجة البكالوريوس من جامعة فيرجينيا كومنولث كلية فنون التصميم في قطر، وماجستير في الفنون الجميلة من كلية معهد شيكاغو للفنون.

  • كريستو و أندرو

    يعملا كريستو و أندرو عبر مختلف الوسائط بما في ذلك التصوير الفوتوغرافي الأعمال التركيبية والأفلام. يستكشف عملهم الهويات الاجتماعية ووتتناول الإعلام وإعادة تفسير التاريخ

    حصل كريستو سانز على درجة البكالوريوس من مدرسة الفنون البصرية في بورتوريكو قبل إكمال الماجستير في الاتصالات البصرية والتصوير الفوتوغرافي من إليسافا، اسبانيا. أندرو وير حاصل على بكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة رامون لول بإسبانيا.

  • كيلي لوي

    حاصلة كيلي لوي على شهادة البكالوريوس من جامعة فرجينيا كومنويلث مدرسة الفنون في ريتشموند سنة ٢٠١٣. وكانت لوي من بين المشاركين في برنامج الإقامة الفنية في قسم الرسم والطباعة في جامعة فرجينيا كومنولث. وهي حاليا مرشحة لدرجة الماجستير في العلوم في دراسات الترميم في كلية لندن الجامعية في قطر متخصصة في حفظ المواد البوليمرية. لا تتمثل قيمة الفن المعاصر لحد كبير لكونه ضرورياً، ولكن قيمته الكبرى تتمثل في الأسئلة التي يطرحها.

  • مريم يوسف الحميد

    مريم الحميد هي مصممة متعددة التخصصات وتحمل شهادة البكالوريوس في تصميم الجرافيك ودرجة الماجستير في دراسات التصميم من جامعة فرجينيا كومنويلث كلية فنون التضميم في قطر. تعمل حالياً بطاقم التدريس في قسم تصميم الجرافيك في كلية فنون التضميم. تنحدر مريم من عائلة فنية حيث إن والدها فناناً تشكيلياً واجدادها من الصناع والحرفيين. وقد أدى اهتمامها الشخصي بالنماذج والتصنيع الى فضولها وحبها للإستكشاف في مجال التصميم.

  • ناصر العطية

    ناصر العطية هو فنان درس في مجال هندسة البترول. اكتسب كل خبراته في الفنون الجميلة من التعلم الذاتي. هو عضو في الجمعية القطرية للفنون التشكيلية حيث شارك في العديد من المعارض المحلية والدولية. ويسعى جاهداً من خلال لوحاته، لتضمين القصص المخفية والمعنى، كما يحب مشاركتها ونقلها إلى الجمهور.

  • نور أبو عيسى

    تخرجت نور أبوعيسى من كلية سنترال سانت مارتن للفنون والتصميم بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميبلة. تستوحي نور عملها الفني من قدرة الفن الإسلامي التقليدي على توصيل العواطف من خلال استخدام الهندسة البسيطة والألوان النابضة بالحياة، ويجذبها التوازن من خلال التماثل في أشكال الفن المجرد. وقد طورت نور لغة فنية خاصة بها من خلال تكييف التصميم الهندسي الإسلامي في الفن المعاصر.

  • هناء السعدي

    حصلت هناء السعدي على البكالوريوس في الفنون الجميلة من جامعة فرجينيا كومنويلث كلية فنون التضميم في قطر، سنة ٢٠١٥. درست الرسم والطباعة، في الوقت الذي تواصل اهتمامها بفن النحت. أثناء فترة دراستها في الجامعة، اكتشفت شغفها بالنجارة وشرعت في ابداع أعمال تركيبية بينما كانت بصدد تطوير مهارات التفكير المفاهيمي.

  • وسيم مرزوقي

    وسيم مرزوقي هو فنان حصل على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من كلية الفنون الجميلة في جامعة دمشق، ٢٠٠٧. وفي عام ٢٠١٢، قام بدراسة السينما في المعهد العالمي للتصوير السينمائي بمدينة لوس انجلوس في كاليفورنيا. عرض أعماله في معارض فردية في جاليري المرخية في الدوحة (٢٠١٥)، معهد الثقافات الإسلامية في باريس (٢٠١٥)، و ميم جاليري في دبي (٢٠١٤) وغيرها من المعارض.

  • وقاص فريد

    تُدوّن أعمال وقاص فريد حول الأعمال التركيبية والتصوير الفوتوغرافي. تخرج وقاص بدرجة الماجستير في الفنون الجميلة من كلية بارد، والمركز الدولي للتصوير في مدينة نيويورك.