معرض | محمد فرج السويدي: المعاملات الرقمية

Wednesday, January 8, 2020

يقدم معرض "المعاملات الرقمية" رحلة محمد فرج السويدي وأبحاثه الفنية التي قام بها خلال انضمامه لمدة 3 أشهر في برنامج الإقامة الفنية في برنامج الاستديو والقيمين الدولي في نيويورك في العام 2019.

في هذه المجموعة من الأعمال، يطرح السويدي تأثير عالم التواصل الاجتماعي، وتفاعل المستخدمين المتواصل، والاتجاهات السائدة التي تفرضها المنصات الرقمية على المتلقي. شكلت الشاشات المضيئة في تايمز سكوير في نيويورك بألوانها المنعكسة على الشوارع والتي تعرض من خلال الإعلانات كمًا كبيرًا من المحتوى للمستهلك في وقت قصير نقطة البداية لهذا المشروع.

يتضمن المعرض سلسلة من أعمال الطباعة التي تعرض المشهد العام حول مدينة نيويورك والتي تم تعديلها وتكرارها باستخدام برامج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. كما عمل محمد على تحويل هذه المشاهد إلى مساحات رقمية يمكن للمشاهد تجربتها وأن يصبح جزءاً منها.

محمد فرج السويدي هو مهندس معماري، ورسام ومصمم. حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من جامعة بليموث ودرجة الماجستير في الهندسة المعمارية من جامعة ليفربول في المملكة المتحدة، كما شارك في برنامج الإقامة الفنية في مطافئ في 2018-2019.

المكان: ورشة 3، مطافئ
الافتتاح: 8 يناير 2020، الساعة 7:00 مساءً
يستمر المعرض حتى 8 فبراير
ساعات العمل:
السبت إلى الخميس: ٩:٠٠ صباحًا – ٧:٠٠ مساءً
الجمعة: ١:٣٠ ظهرًا – ٧:٠٠ مساءً