ورشة عمل ديفيد فاغنر

Friday, March 29, 2019 to Monday, April 1, 2019

انضموا إلى المصور وأخصائي الإضاءة المرموق ديفيد فاغنر في ورشة عمل تطبيقية لمدة 3 ايام! وستشمل الورشة جولة تصويرية حول سوق واقف ومختبر الإضاءة، حيث يمكنكم تعلم صنع كتاب صور، وتقنيات داركوم الرقمية، والتعامل مع الأرشيف وغيرها.

يُرجى العلم بأن هذه الورشة متخصصة وهي متاحة للمصورين الفوتوغرافيين والفنانين الذين لديهم بعض الخبرة في مجال برنامج الإضاءة (لايت روم) التقليدي (Lightroom Classic) وبرنامج لايت روم سي سي (Lightroom CC).

تشمل ورشة العمل ما يلي:

النشاط التاريخ
جولة تصوير الجمعة 29 مارس
ورشة لايت روم: التطور كمصور محترف الجمعة 29 مارس
ورشة لايت روم: إدارة مكتبة صورك السبت 30 مارس
صنع كتب مصورة باستخدام برنامج لايت روم السبت 30 مارس
محاضرة عامة: مسيرة المصور - من التصوير التقليدي إلى التصوير الرقمي: الصور الثابتة - الصور التفاعلية – الصور السياحية الاثنين 1 أبريل

 

للتسجيل في الورشة، يرجى إرسال اسمك ورقم هاتفك على البريد الإلكتروني:

contact@firestation.org.qa

الأماكن محدودة.

Open to all ages.

Applicants must have the latest edition of Adobe Lightroom.

لتحميل أحدث إصدار ، يرجى الضغط هنا: https://helpx.adobe.com/lightroom/kb/keeping-lightroom-up-to-date.html

ديفيد أ. فاغنر هو مدرب ومصور فوتوغرافي رقمي رائد،. وقد فاز بالمئات من الجوائز لصوره الإعلانية وهو مصور متخصص في السياحة. عمل لمدة تسع سنوات كأستاذ مرموق مختص في التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب في معهد الأزياء للتكنولوجيا بمدينة نيويورك. وكان أحد مؤسسي مجلة "فوتو ديستريكت نيوز". أما الآن وبصفته مؤسس موقع LightroomGuy.com ، يقدم هو وشريكه الدعم الفني لمجال التصوير الفوتوغرافي الرقمي.

على مدار مسيرته المهنية في مجال التصوير الفوتوغرافي ، د. أنتج فاغنر صورًا تقليدية ورقمية بمؤثرات خاصة للتصوير الفوتوغرافي الثابت وأفلام وثائقية وصور أفلام فيديو تفاعلية بانورامية بزاوية 360 درجة. وتُعرض صوره في المجموعة الدائمة لمتحف الفن الحديث في نيويورك.

ولا يخفي فاغنر شغفه بمشاركة طلابه سنوات خبرته في التصوير الفوتوغرافي والتكنولوجيا وتقنيات ما بعد الإنتاج. أما خارج نطاق التصوير الفوتوغرافي، يحب فاغنر المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات مع زوجته إلى أماكن بعيدة عن الزحام في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن ملاقاة أشخاص جدد واستكشاف المأكولات العالمية.